جواد التباعي،ينال شهادة الدكتوراة في التاريخ بميزة مشرف جدا

بعد مسار علمي متميز، ختمه الصديق، والزميل في المهنة، الأستاذ جواد التباعي، اليوم الأربعاء فاتح يوليوز 2021. بحصوله على شهادة الدكتوراه، برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية سايس، جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس.

موضوع الأطروحة: نماذج من التراث الثقافي ببلاد إيان من العصر الوسيط إلى الزمن الراهن: دراسة وتثمين.

وقد أثنت اللجنة العلمية المشرفة على المجهود العلمي الذي بذله الدكتور جواد التباعي، ومنحته ميزة مشرف جدا، مع توصية بالطبع.

هنيئا لابن أجلموس، ومزيدا من التألق لأبناء بلدنا..

يقول الأستاذ جواد التباعي في هذا الصدد:

تمت بحمد الله صبيحة اليوم مناقشة أطروحتي لنيل شهادة الدكتوراه في موضوع “نماذج من التراث الثقافي ببلاد زيان من العصر الوسيط إلى الزمن الراهن: دراسة وتثمين”. بكلية الآداب سايس؛ والتي حصلت فيها على ميزة مشرف جدا مع توصية بالطبع وتنويه خاص من لجنة المناقشة.
وهي مناسبة اغتنمها لتقديم الشكر الجزيل لكل اساتذتي بماستر التراث والتنمية واستاذي المشرف الدكتور الحاج موسى عوني ولكل أعضاء اللجنة ولعائلتي الكبيرة والصغيرة ولكافة الأصدقاء الذين دعموني بفكرة أو تصويب أو دعم معنوي طيلة السنوات الست الماضية ولكافة الزيانيين أينما كانوا.
مع تجديد الاعتذار للذين لم يتمكنوا من الحضور للظروف المعروفة.

الكاتب: admin

ذ. بضاض محمد Pr. BADADE Med باحث في:علم النفس،علوم التربية،والعلوم الشرعية. خريج جامعة سيدي محمد بن عبد الله-كلية الآداب والعلوم الإنسانية ظهر المهراز-فاس خريج جامعة مولاي اسماعيل-كلية الآداب والعلوم الإنسانية-مكناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *