كأس العالم&قطر2022

قطر تنتصر ⚽️🏆 :
▪️قطر انتصرت على اصحاب قوس قزح فلن يردتي أي منتخب اوروبي شارة تدعمهم خلال كأس العالم ، الفيفا هددت و قالت أن أي كابتن سيلبس شارة تدعم اصحاب قوس قزح سيأخذ بطاقة صفراء مع البداية بعد ذلك مباشرة جميع المنتخبات تراجعت منها ألمانيا و إنجلترا وهولندا.
▪️اليوم تم طرد مشجعة إنجليزية من قطر وترحيلها لبلدها بعدما خلعت ملابسها في منطقة الشجعين.
✍ برافو قطر على الأوروبيين أن يتماشو مع ثقافة البلدان الإسلامية كما يفعل المسلمون عندما يذهبون لبلدهم ويحترمون ثقافتهم فالفطرة السليمة تنتصر دائماً و ابداً 💜 شكرا قطر.

أكد مدرب المنتخب الألماني، هانسي فليك، أن وضع لاعبي فريق بلاده أيديهم على أفواههم قبل انطلاقة المباراة مع اليابان كان بغرض إيصال رسالة إلى الرأي العام العالمي.

وكان لاعبو المنتخب الألماني قد وضعوا أياديهم على أفواههم خلال الصورة الرسمية قبيل مباراتهم مع منتخب “الساموراي” في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة احتجاجاً على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لقائد فريقهم بارتداء شارة “حب واحد” لدعم مجتمع الميم.

وكانت النية لدى قادة سبعة منتخبات أوروبية ارتداء تلك الشارات في إطار حملة لرفض التمييز خلال البطولة في قطر، لكن الخطوة أجهضت بعد تلويح “الفيفا” بعقوبات تأديبية.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي إنهم أرادوا وعبر تلك الحركة “إيصال رسالة بأن الفيفا قد أجبرهم على الصمت”.

ورفض المدرب الألماني ما قيل إن أحد الأسباب الرئيسية للخسارة المفاجئة أمام اليابان مردها إلى تركيز اتحاد بلاده لكرة القدم على أمور أخرى خارج الملعب، قائلا: “هذا عذر رخيص غير مقبول”.

وكان المنتخب الألماني قد أعلن عبر حسابه في موقع تويتر في وقت سابق: “أردنا استخدام شارة القائد للتعبير موقف تجاه القيم التي نتمسك بها في المنتخب الوطني الألماني: التنوع والاحترام المتبادل. مع دول أخرى، أردنا أن يُسمع صوتنا.”

الكاتب: admin

ذ. بضاض محمد Pr. BADADE Med باحث في:علم النفس،علوم التربية،والعلوم الشرعية. خريج جامعة سيدي محمد بن عبد الله-كلية الآداب والعلوم الإنسانية ظهر المهراز-فاس خريج جامعة مولاي اسماعيل-كلية الآداب والعلوم الإنسانية-مكناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *